فيلم «pathaan» للنجم الهندي شاروخان بدور العرض اليوم في مصر 

بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

تبدأ دور العرض المصرية اليوم عرض فيلم pathaan بطولة النجم العالمي شاروخان الذي ينتظر الكثير أعماله بلهفة وشوق، وبعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم خلال الساعات الماضية وخلال أقل من أسبوع حقق الفيلم 66 مليون دولار حول العالم.

اقرأ أيضا | فرح الزاهد طبيبة في «البطة الصفرا».. ما علاقتها بـ«توتا»؟ | خاص

فيلم pathaan بطولة النجم الهندي العالمي شاروخان هو فيلم العودة له للجمهور بعد تراجع أعماله خلال الفترة الماضية وانخفاض إيراداتها ليأتي هذا الفيلم ليعيده للجمهور بقوة من جديد، تدور أحداثه في إطار من الإثارة والدراما والحركة، تدور أحداث الفيلم حول (باثان) العميل السري الهندي، الذي يعمل في الظل، وتدفعه الأحداث لتولي مسئوليات غامضة، وذلك عندما يكون عليه التصدي لمرتزقة تحاول تخريب وطنه.

يشارك في بطولة فيلم pathaan عدد كبير من النجوم مع شاروخان منهم ديبيكا بادكون وجون إبراهام وأشوتوش رنا وديمبل كاباديا وجاوتام رودي.

بعد غياب أربع سنوات يعود الفنان الهندي شاروخان إلى الشاشة الكبيرة من خلال فيلم الأكشن "باثان" من إنتاج ياش راج وإخراج سيدهارث أناند.

يذكر أن شركة يونايتد موشن بيكتشرز أعلنت عن طرح الفيلم في مصر ابتداء من 1 فبراير 2023 متزامنًا بذلك مع توقيت عرضه بجميع أنحاء العالم.